×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"الهيئة" تستقبل أكثر من 4000 اتصال خلال النصف الأول عبر مركز الاتصال الموحد

الإثنين، 04 أغسطس 2014

أكدت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن مركز الاتصال الموحد الذي أطلقته الهيئة مطلع العام الجاري بهدف التواصل مع متعامليها في الوزارات والجهات الاتحادية، وشركائها من مؤسسات حكومية وشبه حكومية وخاصة وأفراد، استقبل قرابة أربعة آلاف اتصال خلال النصف الأول من العام 2014.

وأشارت إلى أن النصيب الأكبر من اتصالات واستفسارات المتعاملين كانت حول الخدمات التي يقدمها نظام إدارة معلومات الموارد البشرية "بياناتي"، وإجراءات الموارد البشرية التي يتيحها النظام، بواقع 2400 اتصال، موضحةً أن المركز استقبل حوالي 800 اتصال حول فريق الاستشارات القانونية في الهيئة، ومبادرة "معارف" لشركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية.

من جهتها أكدت السيدة كليثم الشامسي مدير إدارة نظام معلومات الموارد البشرية في الهيئة أن مركز الاتصال الموحد يرمي إلى مواكبة النقلة النوعية التي تشهدها مؤسسات الحكومة الاتحادية من حيث جودة الخدمات التي تقدمها للمتعاملين، تماشياً مع نظام تصنيف النجوم الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، مشيرةً إلى تعزيز أواصر التعاون بين الهيئة ومتعامليها، وذلك من خلال الرد على استفساراتهم المتعلقة بالأدوار المنوطة بالهيئة، وأبرز مبادراتها ومشروعاتها وأنظمة الموارد البشرية التي تطلقها تباعاً على مستوى الحكومة الاتحادية.

وأوضحت أن مركز الاتصال الموحد يهدف إلى الارتقاء بنوعية وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين وسرعة الاستجابة لاتصالاتهم، بالإضافة إلى الوقوف على جميع ملاحظاتهم حول مشروعات الهيئة ومبادراتها الاستراتيجية مثل: نظام إدارة معلومات الموارد البشرية "بياناتي"، ومبادرة "معارف" لشركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية، وفريق الاستشارات القانونية، ونادي الموارد البشرية، وبرنامج الموظف المتميز في الحكومة الاتحادية "تستاهل"، ولجنة النظر في الاعتراضات المقدمة من قبل موظفي الوزارات والجهات الاتحادية على قرارات لجان التظلمات في جهاتهم، ونظام إدارة الأداء لموظفي الحكومة الاتحادية، ونظام التدريب والتطوير.

وبينت كليثم الشامسي أن الهيئة شكلت فريقاً متخصصاً من كافة إداراتها وقطاعاتها للرد على استفسارات وملاحظات المتصلين المختلفة على رقم مركز الاتصال الموحد 600524524، والذي بدوره يتولى مهمة تحويل الاتصالات إلى ذوي الاختصاص من موظفي الهيئة بناءً على الخدمة المطلوبة من قبل المتصلين، لافتةً إلى أن المركز يوفر خاصية التوزيع التلقائي أو الموجه للمكالمات في حال تعذر رد الموظف الأول لأي سبب كان.

ونوهت إلى أن مركز الاتصال الموحد يتيح للمتصلين خاصية تشغيل الرسائل الصوتية الفاعلة من خلال استلام أوامر العميل، مشيرة إلى أن الهيئة تحرص على قياس مدى رضا المتعاملين عن جودة الخدمات التي يقدمها المركز عقب كل اتصال، وضمن الزم المعياري المحدد عالمياً.

 

المزيد من الأخبار

للأعلى