×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

إطلاق الدورة الثانية من برنامج "تستاهل" و 13 نوفمبر آخر موعد لاستلام طلبات الترشح

الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014

أطلقت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، نهاية سبتمبر الدورة الثانية من برنامج موظف الشهر المتميز في الحكومة الاتحادية "تستاهل". ودعت موظفي الحكومة الاتحادية-ممن تنطبق عليهم الشروط- إلى المشاركة في البرنامج، وتعبئة النماذج الخاصة به.

وحددت "الهيئة " في تعميم خاص يوم 13 نوفمبر المقبل آخر موعد لتسليم المتقدمين طلبات الترشيح إلى إدارات الموارد البشرية في الجهات التي يعملون فيها، حيث  يجدون نماذج المشاركة على موقع "الهيئة" الالكتروني.

وأكدت أنه تم تصميم برنامج  “تستاهل”  ليشمل جميع الموظفين المعينين على الكادر الوظيفي للوزارات والجهات الاتحادية المطبقة لقانون الموارد البشرية و لائحته التنفيذية على اختلاف إداراتهم ومسمياتهم الوظيفية، ممن هم دون مسمى مدير إدارة مع مراعاة أن يكون الموظف المرشح قد تجاوز فترة الاختبار المقررة.

وأوضحت أن البرنامج أحد أوجه حرص قيادة حكومة دولة الامارات العربية المتحدة على تعزيز الانتاجية، وتكريم الكفاءات المتميزة في الحكومة، وتحفيز كافة موظفي الحكومة الاتحادية للسعي نحو التميز والإبداع والعطاء.

ودعت الموظفين إلى الاطلاع على كل متطلبات ومعايير البرنامج وحيثياته من خلال صفحته الخاصة على موقع الهيئة الإلكتروني (www.fahr.gov.ae)، إذ يحتوي على كافة المعلومات عن البرنامج والنماذج التوضيحية، والأدلة الاسترشادية،

وأوضحت "الهيئة" أنه سيتم  اختيار 12 فائز اً في الدورة الثانية للبرنامج، بواقع 3 فائزين عن كل فئة من الفئات التالية: (  الوظائف الإدارية والإدارية المساعدة، الوظائف التخصصية والتخصصية المساعدة،  الوظائف الطبية والطبية المساعدة، الوظائف التعليمية والتعليمية المساعدة)>

والدورة الثانية من برنامج "تستاهل" برعاية شركة هيونداي ممثلة بمؤسسة جمعة الماجد ومجموعة شركات "سيتي تيك.

 و لفهم أعمق لكيفية الترشح لأحدى فئات البرنامج، و لمعرفة شروط المشاركة، يمكن التواصل مع فريق عمل البرنامج في الهيئة عبر البريد الإلكترونيtestahal@fahr.gov.ae،  أو مع إدارات الموارد البشرية في الجهات الاتحادية، والتي ستقوم بدورها بشرح متطلبات الجائزة.

 ويعتبر   الفائزون في فئات البرنامج مثلاً أعلى يحتذى به وقدوة حسنةً لباقي زملائهم في العمل، والفوز بالبرنامج إنجازاً رفيع المستوى تقديراً للأداء المتميز، حيث الحصول على المكافآت المالية القيمة والجوائز  العنوية والعينية مثل (درع "تستاهل"، وشهادة شكر وتقدير للفائزين، وشهادة مشاركة وشكر لجميع المشاركين غير الفائزين، ونشر أسماء الفائزين الحاصلين على درع الموظف الاتحادي المتميز في وسائل الإعلام، ومشاركة الفائزين من خلال "قصص النجاح"  التي سيتم استعراضها بين موظفي الحكومة الاتحادية، وأية وسائل تكريم أخرى سيتم استحداثها لاحقاً).

 

 

المزيد من الأخبار

للأعلى