×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

"وكالة الإمارات للفضاء – بوابة المستقبل" على طاولة نادي الموارد البشرية غداً الخميس

الأربعاء، 25 فبراير 2015

تعقد الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية غداً الخميس في دبي الملتقى الأول لنادي الموارد البشرية خلال العام 2015 بعنوان "وكالة الإمارات للفضاء – بوابة المستقبل"، وذلك تحت رعاية معالي حسين إبراهيم الحمادي وزير التربية والتعليم رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، وبحضور سعادة الدكتور عبدالرحمن العور مدير عام الهيئة والعشرات من منتسبي وأعضاء النادي.

وفي هذا الإطار أوضح إبراهيم فكري مدير إدارة المشروعات والبرامج في الهيئة أن الملتقى سيستضيف الدكتور المهندس محمد ناصر الأحبابي مدير عام وكالة الإمارات للفضاء، حيث سيقدم عرضاً يسلط الضوء من خلاله على القطاع الفضائي الوطني بشكل عام، ووكالة الإمارات للفضاء على وجه التحديد.

وبين أن العرض سيركز على أهداف وكالة الإمارات للفضاء والمهام المناطة بها مثل: تنمية الوعي الفضائي في مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة، وتوصيل رسالة مهمة لجميع أفراد المجتمع لفتح الباب أمام اتجاهات الابتكار والاستثمار الهادف نحو تكنولوجيا العصر لاسيما وأن الفضاء أصبح من أهم المحاور في مجالات الابتكار.

ولفت إبراهيم فكري إلى أن الهيئة ارتأت ومن خلال نادي الموارد البشرية تسليط الضوء على مشروع دولة الإمارات العربية المتحدة التاريخي في مجال الفضاء، والمتمثل في إنشاء وكالة الإمارات للفضاء وبدء العمل على مشروع إرسال أول مسبار عربي وإسلامي بقيادة فريق عمل إماراتي إلى كوكب المريخ بحلول عام 2021.

ودعت الهيئة جميع أعضاء ومنتسبي النادي والراغبين للمشاركة في الملتقى الذي يعقد في فندق جراند حياة الساعة الثانية عشرة ظهراً.

نبذة عن نادي الموارد البشرية

ويعد نادي الموارد البشرية الذي انطلق في العام 2010، من أبرز المبادرات الاستراتيجية للهيئة، حيث يشكل منصة تفاعلية، وقناة تواصل فكري ومعرفي، تجمع المهتمين والمختصين في القطاعين الحكومي –اتحادي ومحلي- والخاص بالخبراء وأصحاب التجارب المميزة تحت سقف واحد؛ لتبادل الأفكار والخبرات والحلول التي من شأنها تعزيز الأدوار المنوطة بإدارات الموارد البشرية والخدمات المؤسسية وغيرهما في مختلف القطاعات بالدولة.

ويهدف النادي إلى خلق قاعدة تواصل فكري ومعرفي بين مسؤولي ومختصي الموارد البشرية والإدارة  العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتبادل الآراء ومناقشة التحديات والحلول لقضايا الإدارة العامة والخدمات المؤسسية في مواقع العمل المختلفة، بالإضافة إلى نقل التجارب والخبرات بين المدراء والمختصين والخبراء والباحثين والمهتمين بتطويــر العمل الحكومي وتنميـــة رأس المال البشري، واستعراض ونقل أفضل الممارسات محليا وإقليميا ودوليا، وتقديم حلول مبتكرة مميزة وناجحة.

ويوفر النادي لمنتسبيه الذين تجاوز عددهم حاجز الـ 10 آلاف منتسب فرصة مثالية للتعرف إلى أفضل الممارسات والاطلاع على قصص نجاح العديد من الأفراد والمؤسسات، والتشبيك مع المختصين والمهتمين كل ضمن اختصاصه.

المزيد من الأخبار

للأعلى