×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

شرطة دبي تبحث تعزيز آفاق التعاون مع "الهيئة" ضمن مبادرة "معارف"

الثلاثاء، 19 أغسطس 2014

استقبلت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية مؤخراً وفداً من شرطة دبي، زارها لبحث آفاق وسبل التعاون معها، والتعرف إلى الأدوار المنوطة بها على مستوى الحكومة الاتحادية. واطلع الوفد الزائر على أبرز مشروعات الهيئة ومبادراتها على المستوى الاتحادي لا سيما مبادرة "معارف" لشركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية، التي أطلقتها الهيئة العام 2013، وتعد واحدة من مبادراتها الاستراتيجية، والأولى من نوعها على مستوى الحكومة الاتحادية، حيث إعداد قائمة بأفضل مزودي خدمات التدريب في دولة الإمارات وإتاحتها للوزارات والجهات الاتحادية للاستفادة من برامجها التدريبية بأسعار تنافسية.

وأشارت سعادة مريم العبار المدير التنفيذي لقطاع البرامج وتخطيط الموارد البشرية خلال اللقاء إلى أن مبادرة "معارف" تقوم على حصر أفضل مزودي خدمات التدريب في الإمارات، وفق معايير محددة، وإعداد قائمة بهم، وإتاحتها للوزارات والجهات الاتحادية، الوقوف على حاجة الوزارات من التدريب وفق خططها السنوية، والتفاوض مع مزودي خدمات التدريب لتقديم هذه البرامج والدورات بأسعار مخفضة، وأخرى مجانية، بالإضافة إلى توقيع مذكرات تفاهم مع الجامعات والكليات لتقديم برامج علمية بأسعار خاصة لموظفي الحكومة الاتحادية، وتدريب متخصص بما تمليه الحاجة.

وأوضحت أن المبادرة تهدف إلى خلق شراكة قائمة على المسؤولية المجتمعية والمنفعة المتبادلة بين القطاعين الحكومي والخاص، وضمان تدريب موثوق الجودة لقرابة 85 ألف موظف يعملون في 56 وزارة وجهة اتحادية، وتغطية الحاجة التدريبية، بما يتماشى ومتطلبات نظام التدريب والتطوير لموظفي الحكومة الاتحادية، تحقيق الوفرة المالية من ميزانيات التدريب في الجهات الاتحادية، وبالتالي إفادة أكبر عدد ممكن من الموظفين، فضلاً عن تعزيز الكفاءة والإنتاجية وخلق بيئة عمل جاذبة ومحفزة في الحكومة الاتحادية.

وبينت سعادة مريم العبار أن الهيئة عقدت أكثر من 450 دورة تدريبية ضمن مبادرة "معارف"، وذلك منذ إطلاقها في أكتوبر العام الماضي، وحتى نهاية يونيو الماضي، منوهةً إلى أنه استفاد من تلك الدورات أكثر من 5000 موظف يعملون في الحكومة الاتحادية.

وذكرت أن مبادرة "معارف" لشركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية تمكنت حتى الآن من ضم (70) مزود تدريب معتمد ومفضل بالنسبة للحكومة الاتحادية وفق أسس ومعايير محددة، لافتةً إلى أن المبادرة نجحت في توفير قرابة ثلاثة ملايين درهم من ميزانيات الوزارات والجهات الاتحادية الموجهة للأغراض التدريبية وتطوير أداء الموظفين.

من جانبه قدم المقدم أحمد محمد مرداس مدير إدارة المناهج التربوية في شرطة دبي لمحة عن الدور الذي تضطلع به الإدارة العامة للتدريب بشرطة دبي، والخدمات المتنوعة التي توفرها للقطاعات الحكومية والخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، علاوةً على البرامج والدورات التدريبية التي تنفذها الإدارة.

واتفق الجانبان على تعزيز آفاق التعاون بينهما على صعيد تدريب وتأهيل موظفي الحكومة الاتحادية، حيث ستتولى شرطة دبي مهمة تقديم دورات تدريبية مجانية وأخرى بأسعار تنافسية لموظفي الوزارات والجهات الاتحادية، بالإضافة إلى الاستفادة من قاعات التدريب المتوفرة لديها لتنفيذ البرامج التدريبية للجهات الاتحادية، والتعاون مع مركز تدريب الإسعافات الموحد التابع لشرطة دبي بغية تنفيذ برامج تدريبية توعوية لموظفي الحكومة الاتحادية.

المزيد من الأخبار

للأعلى