×

كيف يتم استخدام الكلمات المفتاحية؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تحسين نتائج البحث؟

إذا وجدت أن بحثك عاد بعدد كبير جداً من النتائج، قد ترغب في تحسين عملية البحث. يمكنك تحسين نتائج البحث عن طريق إضافة كلمات مفتاحية أخرى لبحثك أو باستخدام أداة تصفية الكلمات المفتاحية التي تقوم بتصفية النتائج لجعلها تعكس بشكل أكثر دقة المعلومات التي تبحث عنها. يمكن العثور على أداة تصفية الكلمات المفتاحية فوق نتائج البحث.

تريد الوصول مباشرة؟

فيما يلي بعض الروابط السريعة التي تقوم بأخذك مباشرة للموضوعات الرئيسية:

للاشتراك بالإصدارات الدورية

الهيئة تختتم مشاركتها في جيتكس و إقبال كبير على تطبيقها الذكيFAHR

الأحد، 19 أكتوبر 2014

اختتمت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية مشاركتها في معرض "جيتكس" 2014، والذي انطلقت فعالياته يوم 12 اكتوبر الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي، واختتم أعماله اليوم في دبي، وذلك ضمن مجموعة مؤسسات الحكومة الذكية.

وشهد جناح الهيئة إقبالاً كبيراً من مسؤولي الوزارات والجهات الاتحادية والمحلية والموظفين والزوار، كما لاقى تطبيقها الذكي FAHR  تفاعلاً واهتماماً كبيرين من الزوار طيلة أيام المعرض، حيث أطلعهم فريق الهيئة على التطبيق وأنظمة وخدمات الموارد البشرية التي يتضمنها، ووقف على مرئياتهم  ومقترحاتهم لأخذها بعين الاعتبار، تسهيلا على مستخدمي التطبيق من موظفي الحكومة الاتحادية ومتعاملين، ومجتمع.

وأطلقت الهيئة أولى أيام المعرض تطبيقها الذكي فعلياً وبات متاحاً للجمهور وموظفي الحكومة الاتحادية، عبر جميع متاجر التطبيقات الذكية،    حيث يضم 26 نظاماً وخدمة موارد بشرية في الحكومة الاتحادية، أبرزها نظام إدارة معلومات الموارد البشرية "بياناتي" ومبادرة شركاء التدريب المفضلين للحكومة الاتحادية "معارف"، وبرنامج الخصومات الخاص بموظفي الحكومة الاتحادية "امتيازات"، وبرنامج طلب الاستشارات القانونية، وشبكة موظفي الحكومة الاتحادية.

وأكد سعادة الدكتور عبد الرحمن العور، مدير عام الهيئة الاتحادية للموارد البشرية، أن الهيئة  تمكنت من تحويل مجموعة كبيرة من انظمة وخدمات الموارد البشرية الخاصة بموظفي الحكومة الاتحادية إلى تطبيقات ذكية، والتي تمكنهم من إجراء معاملاتهم المتعلقة بالموارد البشرية بسهولة، والحصول على كافة المعلومات والبيانات الخاصة بهم، في الوقت الذي يحوي خدمات ذكية مهمة تخدم شركاءها ومتعامليها.

وأوضح سعادته أن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها الهيئة تماشيا مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي "رعاه الله" والذي أكد على أهمية التحول نحو الحكومة الذكية وضمان توفير الخدمات الحكومية بشكل سريع وفعال على مدار الساعة.

وبين أن الهيئة حريصة على توفير أعلى مستويات الجودة في الخدمات التي تقدمها، ويأتي هذا في إطار رؤية واستراتيجية واضحة لجعل تجربة الحكومة الذكية واحدة من التجارب الرائدة على مستوى العالم، بما يضمن تعزيز معايير التنافسية والابتكار والريادة التي تتمتع بها الإمارات في جميع المجالات. مشدداً على أهمية هذا المشروع الحيوي كونه يقدم خدمات مهمة لموظفي الحكومة الاتحادية من أي مكان وفي أي وقت عبر الأجهزة اللوحية.

نظام إدارة معلومات الموارد البشرية "بياناتي"

من جانبها قالت كليثم الشامسي، مديرة إدارة نظام معلومات الموارد البشرية في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية إن تطبيق "الهيئة" يقدم 26 خدمة لموظفي الحكومة الاتحادية ما بين (رئيسة وفرعية) ويسرع الإجراءات ويسهلها عليهم، حيث يتيح لهم التطبيق حزمة من الخدمات المهمة، لعل أبرزها الخدمات التي يقدمها نظام إدارة معلومات الموارد البشرية «بياناتي» الذي يمكنهم من إتمام إجراءات الموارد البشرية ذاتياً، والحصول على كافة البيانات والمعلومات الخاصة بهم.

المزيد من الأخبار

للأعلى